نحن شركة شراء اثاث مستعمل في الكويت نمتلك خبرة وباع طويل في المجال مع تقديم خدمات متميزة إلى العملاء، فنحن نقوم بشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل من جميع مناطق الكويت بأسعار ممتازة ترضي العميل، كما أننا نتميز بالدقة والأمانة والمصداقية في التعامل مع سرعة التواصل مع العميل بمجرد تلقي الاتصال في أي وقت على مدار اليوم فنحن نعمل على طوال 24 ساعة.

شركة شراء اثاث مستعمل في الكويت                            

تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات العاملة بمجال شراء وبيع الأثاث المستعمل بالكويت، نقوم بتوفير العمالة الماهرة التي تمتلك الخبرة والسرعة في اعمال الفك والتغليف والنقل، نقوم بشراء أثاث الفلل والقصور والشركات والأثاث الفندقي والأثاث المكتبي.

تقوم الشركة بالتواصل الفوري مع العميل فور تلقي الاتصال ثم نرسل إليه مندوب يقوم بفحص الأثاث وتحديد الثمن العادل مع العميل، ثم نقوم بعد ذلك بإرسال العمال المتخصصين في الفك والنقل كما أننا نمتلك الاوناش الكهربائية التي تساعدنا في نقل الأثاث من الأدوار العليا، ثم يتم دفع ثمن الأثاث بصورة فورية للعميل فنحن نحافظ على وقت العميل.

نشتري الاثاث المستعمل في الكويت

نحن نقوم بشراء كافة الأثاث المستعمل من غرف واثاث خشبي وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية والمكيفات والفرش والاجهزة الالكترونية والتحف والانتيكات الثمنية ولدينا من يقدرها، أما عن الأسعار فنقوم بشراء اثاث مستعمل بأعلى الأسعار  المناسبة، فنحن متخصصون في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

ارقام أناس يشترون الاثاث المستعمل

يمكنك التواصل معنا عبر أرقام هواتفنا التي تعمل طوال الوقت حتى في أيام العطلات والإجازات الرسمية، ونتواصل بصورة سريعة مع العميل ونصل إليه بأي مكان داخل الكويت وذلك لأننا نمتلك أسطول من السيارات المجهزة.

افضل شركة شراء الاثاث المنزلي المستعمل بالكويت

نقدم لك خدمة شراء كافة الأغراض والأدوات المنزلية مهما كانت حالته بأسعار عادلة تتناسب مع جميع العملاء، ونوفر لك العمالة المتخصصة والسيارات المخصصة لنقل الأثاث دون أن تتحمل أي شيء من التكاليف، وكن مطمئن العمال لدينا مدربون على نقل الاثاث دون إحداث أي من مظاهر الفوضى بالمنزل.

المصادر